اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية
اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية

اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية الذاكرة

اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية الذاكرة، يتساءل الكثير من الناس عن حقيقة دورة إنعاش العقل وتقوية الذاكرة. وذلك نظرًا لكثرة الحديث عنها في الفترة الأخيرة وما حققته من نجاح كبير مع عدد كبير من المتدربين. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أسرار تلك الدورة وحقيقتها.

اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية الذاكرة

مما لا شك فيه أن دورة التدريبات العقلية هي عبارة عن دورة متكاملة تهدف إلى تنشيط الدماغ وزيادة عمل الخلايا العصبية بشكل كامل، وذلك من أجل الإستفادة من مهارات وقدرات الدماغ البشري الخاملة. تعتمد على أسلوب تصحيح الخطأ الذي يصيب الذاكرة الضعيفة وذلك قبل عمل أي تمرين من تمارين الحفظ السريع.

ففي البداية يتم بدايةً مساعدة المتدرب على تقوية ذاكرته وتنشيطها بشكل كامل بالإضافة إلى تفعيل كافة الخلايا العصبية. من ثم يتم إجراء مجموعة من التمارين العقلية المكثفة التي يكون هدفها تعليم المتدرب كيفية تعلم مهارة الحفظ السريع، وكيف يستطيع عبر ذاكرته حفظ وتخزين الكثير من المعلومات بسهولة ولفترة طويلة.

ومن المهم أن يعلم المتدرب أن دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية لا تعتمد على استخدام السحر أو أي أساس خرافي لتحقيق أفضل النتائج لأنها لا تستخف مطلقًا بالعقل البشري. ولا يتم خلال الدورة تطبيق أساليب الشعوذة التي لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

حقيقة واسرار دورة انعاش العقل

  • في دورة إنعاش العقل أنت لا تحتاج إلى استخدام أي وصفة نباتية أو استعمال دواء معين أثناء الدورة حتى تحصل على نتائج. فهي أولًا تقوم باستهداف العقل البشري وما يمتلك من قدرات عقلية توجد بالفعل لديه.
  • وفي حال نظرنا في التاريخ وخاصةً المسلمين الأوائل الذين تمكنوا من حفظ العديد من الأحاديث النبوية بالإضافة إلى التعاليم النبوية بشكل سريع، وحفظها لفترة طويلة. لعرفنا وتأكدنا بأن العقل البشري يمتلك قدرات فطرية طبيعية خارقة في حفظ المعلومات والذكاء.
  • ولكنها كامنة نتيجةً لعدم استعمالها بالشكل الصحيح، وهنا يأتي دور دورة إنعاش العقل. حيث تقوم بتقديم العديد من التدريبات العقلية المكثفة بطريقة صحيحة ومجربة ومدروسة حيث تهدف إلى إيقاظ القدرات المندثرة وتنشيطها للاستفادة منها.
  • وهي تهتم بتدريب الشخص على كل أنواع التدريبات العقلية التي ترفع من قدرة الحفظ لدى الإنسان من ضعف حتى مئة ضعف. كما يمكنها مساعدتنا في الإستفادة من جميع أنواع الذاكرة. على سبيل المثال فهي تساعد المتدرب كثيرًا على تنشيط قدرته على حفظ المعلومات وتخزينها عند النظر إليها أو حتى فور الاستماع لها أو عند التركيز في الأرقام والمعلومات وتخزينها.
  • وذلك ما هو ليس موجود اليوم لدينا ولا يعود ذلك لعدم قدرتنا على فعله إنما يتم ذلك لعدم معرفتنا بطريقة تفعيل تلك القدرات وكيف يمكن الاستفادة منها.

اقرأ أيضا: الدكتور علي الربيعي دورة إنعاش العقل و الحفظ السريع

كيف يمكن لدورة الإنعاش العقلي و التدريبات العقلية مساعدتنا؟

يمكن لدورة إنعاش العقل مساعدتنا بسبب ما تقدمه من تمارين عقلية مبتكرة والتي تكسب المتدرب قدرة كبيرة على حفظ المعلومات وتذكرها، وتلك التمارين حصرية ولا توجد في كل مكان بل إنها مخصصة لدورة التدريبات العقلية والإنعاش العقلي. كما أنها تقوم بشكل كبير على تجارب العلماء الأوائل من المسلمين، وإلى خبراتهم المذهلة التي أدهشت العالم.

وينبغي أن يعلم الجميع أن تلك الدورة لا تقتصر على فئة دون الأخرى بل إنها تقبل كل الفئات العمرية بدايةً من عمر السادسة إلى عمر الثمانين. وبالتالي يمكن لشريحة عمرية كبيرة الإستفادة من دورة إنعاش العقل. حتى أنها تقبل الفئات العمرية من كبار السن، فتخيل كم يمكن لدورة إنعاش العقل مساعدة هؤلاء الأشخاص على التخلص من حالة ضعف الذاكرة التي تنتج نتيجةً للتقدم في العمر.

ولا تتضمن الدورة في شروطها على تواجد المتدرب في مكان معين لأن الدورة تقام عبر الإنترنت. حيث يستطيع المتدرب حضورها وهو في بيته ومن أي مكان في العالم دون حاجة للخروج من منزلك والتوجه إلى أي مكان.

و ليس ذلك فقط بل يمكنك الإستفادة من دورة إنعاش العقل في صناعة العبقرية وامتلاكها والاستفادة منها في مجالك الذي تقوم بالعمل به أو الذي تقوم بدراسته. لأنها تساعد المتدرب على تعلم طرق الابتكار والإبداع.

ما هو الأسلوب الذي تتبعه اسرار دورة انعاش العقل في مساعدتك على حفظ القرآن الكريم في عشرة أيام؟

تتبع دورة إنعاش العقل الأسلوب التدريجي، حيث يخضع المتدرب لعدة مراحل. بدءً بقياس قدراته ومعرفة مستوى ذكائه. بالإضافة إلى قياس قدرة المتدرب على استيعاب وفهم المعلومات. وكم يحتاج من الوقت ليحفظها.

من ثم يتم مراقبة المتدرب وتعليمه مهارة الحفظ السريع عبر التدريب التدريجي مع مراعاة دقة الحفظ والفهم الصحيح. ومن الجدير بالذكر أن أن المدربون هم أشخاص لطفاء جدًا. ويساعدوك كثيرًا خلال التدريبات في أي أمر تحتاجه. كما أنهم حريصون على المتابعة معك خطوة بخطوة لتتقدم وتجتاز كل التدريبات العقلية.

وفي ختام موضوع اليوم عن اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية الذاكرة. تم الكشف عن حقيقة دورة إنعاش العقل وهدفها وأهميتها، وما تقدمه للمتدرب من تدريبات مكثفة، تساعدك على تنشيط العقل والكشف عن القدرات الكامنة والوصول بك للعبقرية وتحقيق النجاح على مختلف الأصعدة.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

اخيرا .. كشف اسرار دورة انعاش العقل وتقوية الذاكرة

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

اترك تعليقاً