تعرف على دورة التدريبات العقلية و انعاش العقل pdf

تعرف على دورة التدريبات العقلية و انعاش العقل pdf ، هل فكرت يومًا أن تنعش عقلك وذاكراتك للتخلص من حالات النسيان المزعجة، يمكنك من خلال دورة التدريبات العقلية و انعاش العقل pdf أن تقوم بذلك بكل سهولة، فأن المخ عضو كباقي أعضاء الجسم قد يصاب بالخمول أو الخلل لأسباب كثيرة لذا يجب الاهتمام به.

ما هي التدريبات العقلية و انعاش العقل pdf ؟

هل فكرتم يومًا كيف كان الحال قبل ظهور الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصالات جميعها؟،

ماذا كانوا يفعلون عند البحث عن معلومات ولم يظهر محرك جوجل بعد؟.

بالطبع الآن الجميع يستخدم محرك البحث جوجل والذي يعطينا كافة المعلومات اللازمة بمجرد كتابة ما نرغب في البحث عنه

بل ربما يمنح أكثر ما نريد فهو يصحح الأخطاء ويوفر الكثير والكثير من المعلومات المتدفقة.

ولكن ميز الله البشر عن باقي المخلوقات بمحرك بحث فائق السرعة والإتقان فهو من صنع الله عز وجل،

حيث يقوم هذا المحرك الطبيعي الذي لديك بعمليات أكثر تعقيدًا من محرك البحث جوجل،

أن هذا المحرك البديع هو العقل البشري.

ولكن كيف نستطيع استخدام المحرك الطبيعي الذي لدينا وهو العقل البشري أفضل استخدام وهذا هو ما ستفعله التدريبات العقلية و انعاش العقل pdf.

ومن خلال تلك الدورة في انعاش العقل pdf سوف يتعرف المتدربين جيدًا على قدرات عقولهم وإمكانياتها وكيف يستخدموها الاستخدام الأمثل لزيادة قدرتها وتنميتها حتى تصبح عقولهم تعمل بكل كفاءة.

تجربة إحدى متدربي دورة إنعاش العقل

كيف نستخدم عقولنا بفاعلية أكثر للدكتور على الربيعي

من المؤسف أن نرى البعض هو من يقوم بنفسه بتدمير قدرات عقله وتحطيمه سواء عن قصد أو بدون قصد، حيث أن الاعتقادات والأقوال والأفعال السلبية هي ما تدمر العقل، ولكن ما يدمر العقل بالفعل هو الإهمال وعدم الاهتمام به أو تفعيل إمكانياته وتركها معطلة، وتقوم التدريبات العقلية وانعاش العقل pdf من تفعيلك تلك القدرات المهملة.

وهناك العديد من العلماء مهتمون بصورة كبيرة بالعقل البشري وما يدور فيه وما هي إمكانياته، ومن هؤلاء العلماء المهتمين بدراسة العقل البشري الدكتور علي الربيعي، وهو الخبير ومخترع  ومؤسس علم العقليات ، وهو المشرف العام على موقع وبرامج تدريبات انعاش العقل pdf ، ويعمل الآن على مدربًا لـ برنامج انعاش العقل ومضاعفة الحفظ إلى 100 ضعف.

فقد حقق الدكتور على الربيعي الكثير من النجاحات في هذا العلم وهناك العديد من التجارب الناجحة لمتدربين ومتدربات تمكنوا من انعاش العقل pdf بالفعل، وقاموا هؤلاء المتدربين بعد نجاحهم في إنعاش عقولهم.

فقد تمكن العديد من الرجال والنساء من خلال التدريبات العقلية وانعاش العقل pdf للدكتور علي الربيعي من الحفظ السريع الذي تضاعف لديهم أضعاف وأضعاف لعشرات المرات.

قد يهمك أيضا: علاج كثرة النسيان بالقران، حل مشكلة النسيان وعدم التركيز، علاج للنسيان مجرب

أهداف دورة التدريبات العقلية و انعاش العقل 

ويهدف الدكتور علي الربيعي من هذه الدورة أن يوضح أن للعقل أهمية كبيرة وقدرة هائلة في التخزين والحفظ من آلاف الصور والأحداث والمواقف التي مرت على الإنسان، وأن للعقل قدرة هائلة أيضا على استعادة تلك الأحداث والصور إذا ما رغب في ذلك وبطريقة صحيحة.

وقد استند الدكتور على الربيعي على سير الرحالة العرب والعلماء القدماء وقبل ظهور التكنولوجيا وكان ارتكازهم  واعتمادهم الوحيد على العقل وقدراته في تخزين المعلومات والربط بينها جميعًا دون الحاجة إلى استخدام أي مساعدات مثل ما يحصل الآن من استخدام وسائل التكنولوجية الحديثة.

قد يهمك أيضا: علاج النسيان بالاعشاب، لتقوية الذاكرة والذكاء وسرعة الحفظ، تحسين الذاكره

الخاتمة

وفي الختام  يسعى  الدكتور على الربيعي إلى أن يقوم الجميع بـ انعاش العقل pdf ،  واستخدام إمكانياته المدهشة والتعرف عليها بطريقة صحيحة، حيث يشير أن كل ما ينقص الفرد هو تدريب عقله وتنشيط ذاكرته وسوف يكتشف النتائج المذهلة لذلك.

قد يهمك أيضا: من هو الشيخ الدكتور علي الربيعي مؤسس التدريبات العقلية

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

تجربة إحدى متدربي دورة إنعاش العقل

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً