التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50%
 التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50%

 التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50%

يمكنك الحصول على خصم 50% عند التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل المقدمة من مؤسسة التدريبات العقلية. حيث تقدم منصة التدريبات العقلية سلسلة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى تنشيط العقل وتحسين أدائه وقد تم إعداد هذه الدورات بشكل احترافي ومنهجي ومثالي من قِبَل خبراء التدريب العقلي. تساهم هذه الدورات في تعزيز الذاكرة وتطويرها وتحسين عملية الحفظ بشكل يفوق مئة مرة.

التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50%

يتاح التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل حاليًا بخصم 50% لفترة محدودة مما يتيح للعديد من الأشخاص الاستفادة منها وتحسين مستوى ذاكرتهم وزيادة كفاءتها في عملية الحفظ. تعد هذه الدورة ملخصًا لتجارب وخبرات مجموعة من العباقرة في مجال التدريب العقلي. وتم تطويرها على مر السنين لتعزيز العديد من المهارات العقلية التي تعود بالفائدة على المتدربين.

منصة التدريبات العقلية للدكتور علي ربيعي

تعد منصة التدريبات العقلية للدكتور علي ربيعي واحدة من أكبر وأبرز المنصات التدريبية المتخصصة في التدريب عن بعد. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى تنشيط الذاكرة وتحسين مستوى الحفظ وتساعد في تطوير العديد من المهارات العقلية.

إلى جانب التركيز على تحسين سرعة الحفظ وتقوية الذاكرة تشمل هذه الدورة أيضًا تطوير القدرات العقلية ورفع مستوى التفكير وتعزيز التفوق العلمي ومعالجة مشكلات النسيان وتنشيط العقل.

ما هو برنامج انعاش العقل؟ وطريقة التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل

يعد برنامج انعاش العقل واحدًا من أقوى البرامج التدريبية التي تم تطويرها بمستوى علمي ومعرفي عالي جدًا. يعتبر هذا البرنامج مجموعة شاملة من الدراسات والأبحاث العلمية التي أجراها الدكتور علي ربيعي.

يهدف البرنامج إلى تنشيط العقل وتحسين مستوى الذاكرة والأداء العقلي بشكل عام. يتضمن البرنامج مجموعة من التدريبات العقلية المصممة لتحسين مهارات الذاكرة والتركيز والتفكير الإبداعي وحل المشكلات.

للحصول على خصم 50% عند التسجيل في دورة انعاش العقل، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع منصة التدريبات العقلية للدكتور علي ربيعي.
  • استكشف الدورة المقدمة واطلع على محتواها وفوائدها المتوقعة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة إذا كنت تملك حسابًا مسبقًا أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب.
  • اختر الدورة “انعاش العقل” وانقر على زر “التسجيل” أو “اشتر الآن”.
  • قد يطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية وتفاصيل الدفع.
  • قبل إتمام عملية الدفع تحقق مما إذا كان هناك خانة أو رمز للخصم (Coupon Code) يجب إدخاله.
  • إذا كان لديك كود خصم أدخله في الحقل المخصص له قبل إتمام عملية الدفع.
  •  قم بإتمام عملية الدفع وتأكيد التسجيل.
  • ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يتضمن تفاصيل التسجيل والخصم المطبق.

يجب أن تتأكد من التحقق من شروط وأحكام الخصم وفترة صلاحيته قبل تسجيلك في الدورة. إذا واجهتك أي مشاكل أو استفسارات يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء على المنصة للحصول على المساعدة اللازمة.

كيفية الحفظ بشكل سريع؟

يمكن للأفراد تحقيق الحفظ السريع من خلال دورة التدريبات العقلية. تتضمن هذه الدورة مجموعة من الأساليب والأنشطة المبتكرة التي تعمل على تنشيط العقل وتسريع عملية الحفظ لدى المتدربين. وعند اتباع هذه الدورة يتمكن المتدربون من تحقيق الحفظ السريع بسرعة.

لتحقيق الحفظ السريع يجب على المتدرب الحصول على مجموعة من المحاضرات في التدريبات العقلية والعمل على تطوير مهارات الحفظ السريع والمتقن. يتم تطوير العديد من المهارات العقلية المرتبطة بالحفظ السريع خلال هذه الدورة.

ما هي دورة انعاش العقل؟

تعتبر دورة انعاش العقل واحدة من البرامج التدريبية المميزة التي تركز على تنشيط العقل وتعزيز جميع القدرات العقلية. حيث تساعد هذه الدورة على تنشيط العقل وتعزيز الذاكرة ومعالجة مشاكل النسيان من خلال استخدام أساليب علمية ومواد منهجية مختلفة. وتعتبر هذه الدورة فريدة من نوعها ولا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر، حيث تقدم عن بعد.

مراحل التدريبات العقلية

يهدف التدريب العقلي إلى دراسة وتحسين جميع مهارات القدرات العقلية من الصفر وتعزيز الذاكرة وتعميق عملية التفكير. كما يهتم بتنشيط وتجديد الخلايا الدماغية غير الفعالة والتالفة.

  • تشمل التدريبات تنشيط العقل والتغلب على التبلد ومشاكل ضعف الذاكرة. بالإضافة إلى معالجة التحديات التدريبية الصعبة وتحفيز العقل وتطوير الذاكرة.
  • تهدف الدورة إلى مساعدة المتدربين على امتلاك مجموعة متنوعة من مهارات الاسترجاع والتذكر وذلك من خلال تعلم تقنيات الحفظ المناسبة واستخدامها بطريقة متقنة. يتم اختيار تقنيات الحفظ وفقًا للغة التي يفضلها المتدرب وتشمل أساليب الحفظ المشهورة مثل الحفظ الاستدلالي والحفظ الدائم.

كيفية الوصول إلى التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50% ؟

برنامج التدريب العقلي متاح عبر المنصة الإلكترونية ولا يتطلب الذهاب إلى أي مكان. يتم تقديم الدورة عبر برنامج صوتي خاص ويتم تسجيلها في استوديو مجهز لهذا الغرض. يتم إجراء التدريب عبر بث مباشر ويشارك المتدربين فيه التفاعل مع المدرب.

يمكن للأفراد الاستفادة من الدورة وهم في منازلهم حيث لا يحتاجون إلى الذهاب إلى أي مكان خاص. كل ما يحتاجون إليه هو اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو لابتوب. يتم ذلك لتسهيل الوصول إلى الدورات التدريبية للجميع.

هل تدوم فوائد التدريب لفترة طويلة وتستفيد منها طوال العمر؟

نتائج التدريب العقلي ليست مؤقتة ولا محصورة في فترة زمنية محددة بل تستفيد منها لفترة طويلة على مدار العمر. بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيقات العملية والتمارين الواقعية التي تتضمنها التدريبات تساعد على تعزيز المهارات العلمية.

ضمانات دورة إنعاش العقل

في عصر الدورات التدريبية يعاني الكثيرون من قلة الضمانات المتاحة لجودة البرنامج وتحقيق النتائج المرجوة. ولكن هنا تأتي دورة إنعاش العقل لتقدم ضمانات فريدة وكاملة بنسبة 100%.

  • أحد أهم الضمانات التي تقدمها دورة إنعاش العقل هو إمكانية التدريب عن بعد. بمجرد التسجيل في الدورة يمكن للمشترك الاستفادة من التدريب الكامل عبر بث مباشر وتفاعل حي عبر الإنترنت. يتم تنظيم الدورة بشكل مدروس ومنظم من خلال مجموعات عمل متاحة ومدربين متخصصين في التدريب عن بعد.
  • ميزة أخرى بارزة لدورة إنعاش العقل هي إمكانية التقديم من أي مكان في العالم دون وجود ضوابط صارمة بشأن المؤهلات التعليمية أو الشهادات المطلوبة. يمكن لأي شخص يشعر بحاجته للحصول على المعرفة والمهارات المعروضة في الدورة أن يستفيد منها.
  • على عكس العديد من الدورات الأخرى التي قد لا تقدم ضمانات حقيقية لجودة العمل أو تحقيق النتائج المرجوة. تقدم دورة إنعاش العقل ضمانات ملموسة لتحقيق النتائج المرجوة. يمكنك أن تجد هذه الضمانات بوضوح وصراحة في الموقع الرسمي للدورة.
  • ومن بين الضمانات الأخرى المهمة هو عدم وجود قيود عمرية للتسجيل في دورة إنعاش العقل. بمعنى آخر طالما أنك تشعر بحاجتك للمادة العلمية المقدمة في الدورة فأنت مؤهل للتسجيل والاستفادة منها.

باختصار التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50% من أسهل ما يكون لأن تلك الدورة تقدم تجربة فريدة ومثيرة حيث تقدم ضمانات كاملة بنسبة 100% لجودة التدريب وتحقيق النتائج المرجوة. سواءً كنت تبحث عن تطوير عقلك أو تعزيز قدراتك العقلية فإن هذه الدورة تلبي احتياجاتك وتقدم لك الضمانات التي تبحث عنها.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

 

 التسجيل في التدريبات العقلية ودورة انعاش العقل بخصم 50%

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

اترك تعليقاً