حقيقة دورة انعاش العقل وطرق الحفظ السريع وتقوية الذاكرة للمتدربين

يتساءل الكثير من الناس عن حقيقة دورة انعاش العقل وطرق الحفظ السريع وتقوية الذاكرة للمتدربين. تلك الدورة المبتكرة التي تقدم مجموعة من التدريبات العقلية المكثفة التي تساعد على إنعاش العقل وتقوية الذاكرة والقدرات العقلية.

حقيقة دورة انعاش العقل وطرق الحفظ السريع وتقوية الذاكرة للمتدربين

لقد شاع الحديث عن دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل التي قام الدكتور علي الربيعي بتأسيسها. وذلك لما حققته الدورة من نجاح كبير بالإضافة إلى نتائجها المذهلة على جميع المتدربين ممن سجلوا في دورة إنعاش العقل وحصلوا عليها حتى النهاية.

 ويتساءل الكثير منا عن نوع تلك التدريبات المقدمة والكيفية التي تجري بها، وهذا ما سيتم توضيحه في السطور التالية.

التعريف بالتدريبات العقلية وحقيقة دورة انعاش العقل

تعد التدريبات العقلية من الدورات المتكاملة التي تهدف إلى تنشيط العقل البشري بالإضافة إلى تفعيل وتعزيز الخلايا العصبية بشكل. من أجل الإستفادة من مهارات وقدرات الدماغ الكامنة والمندثرة كلها.

وتتبع دورة إنعاش العقل مبدأ تصحيح الخلل في الذاكرة الضعيفة قبل البدء في تمارين الحفظ السريع. وفي البداية يتم مساعدة المتدرب على تقوية الذاكرة وتنشيطها وتحسين كل الخلايا العصبية. من ثم يخضع المتدرب للكثير من التمارين والتدريبات العقلية التي يكون هدفها تعليم المتدرب اكتساب مهارة الحفظ السريع. وكيف يستطيع تخزين المعلومات في ذاكرته بسهولة لمدة طويلة.

ومن الضروري أن يعلم المتدرب أن دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل لا تعتمد على أي سحر أو أساس خرافي. للحصول على أفضل النتائج، لأن القائمين على الدورة لا يستخفون بالعقل البشري. كما لا يتم تطبيق أي شعوذة عند عمل التدريبات لأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة.

اقرأ أيضا: الدكتور علي الربيعي طرق تطوير الذات و الثقة بالنفس

كيف يمكن لدورة الإنعاش العقلي و التدريبات العقلية مساعدتنا؟

يمكن لدورة إنعاش  العقل مساعدة المتدرب من خلال التدريبات المكثفة التي تقدمها، والتي تكسب المتدرب الكثير من القدرات مثل مهارة الحفظ السريع وتذكر المعلومات، لأنها تمارين مبتكرة وحصرية غير موجودة في أي مكان إلا في دورة إنعاش العقل.

وهي تعتمد بشكل كبير على تجارب من سبقونا من المسلمين الأوائل. واعتمادًا على خبراتهم، ومن الجدير بالذكر أن دورة إنعاش العقل غير مقتصرة على فئة عمرية محددة دون الأخرى. بل تستقبل الدورة كل الأعمار من عمر السادسة حتى الثمانين عامًا.

وبالتالي يمكن لشريحة عمرية  كبيرة الإستفادة من تلك الدورة، لأنها ضمنت أيضًا الفئات العمرية من كبار السن، وتخيل كم يمكن للدورة مساعدتهم في التخلص من ضعف الذاكرة الناتج عن تقدمهم في العمر.

ومن أهم ما يميزها أنها لا تتضمن في شروطها وجود المتدرب في مكان محدد لأنها تقام عبر الإنترنت. وبذلك يستطيع المتدرب حضورها وهو في منزله من أي مكان حول العالم، دون أن تضطر للخروج من المنزل.

وليس ذلك فقط بل كذلك يمكنك الإستفادة منها وتنشيط عقلك والوصول به إلى العبقرية أيًا كان نوع المجال الذي تقوم بدراسته أو العمل به. حيث يساعدك ذلك الأمر على تعلم مهارات الإبداع مما يجعلك تتمكن من خدمة مجتمعك بكل مهاراتك وخبراتك.

ما هو الأسلوب الذي تتبعه دورة الإنعاش العقلي في مساعدتك على حفظ القرآن الكريم في عشرة أيام؟

تتبع دورة إنعاش العقل الأسلوب التدريجي، إذ يمر المتدرب بمجموعة من المراحل. تبدأ أولًا بالقياس، إلى جانب معرفة مستوى ذكائه، ومدى قدرة المتدرب على استيعاب وفهم المعلومات. وكم يلزمه من الوقت ليقوم بحفظها. حيث يتم مراقبة المتدرب وتعليمه مهارة الحفظ السريع من خلال التدريب التدريجي مع مراعاة الحفظ المتقن والفهم الصحيح.

ومع الاستمرار في خوض التدريبات مع مجموعة من أفضل المشرفين والمشرفات سوف تتمكن من إتمام حفظ صفحة بالكامل بشكل سماعي وقرائي فقط في دقيقة واحدة.

كما يصبح الحفظ لديك متقنًا ودقيقًا جدًا. وبالتالي يمكنك حفظ القرآن الكريم بالكامل فقط خلال عشرة أيام. بمعدل ٣ ساعات من الحفظ اليومي.

أهداف دورة إنعاش العقل وحقيقة دورة انعاش العقل

تهدف دورة إنعاش العقل إلى تحقيق عدد من الأهداف، وهي كما يلي:

  • تساعد على زيادة قدرة المتدرب على الحفظ بأضعاف كثيرة بالمقارنة مع الوضع الحالي للمتدرب حيث يكون عقله غير نشط بالكامل.
  • كذلك تدريب المتدرب كيفية حفظ مختلف المعلومات واستيعابها بمجرد أن يتم النظر إليها أو سماعها. وهي تعد من المهارات المميزة التي ينبغي أن يمتلكها الجميع.
  • تعليم المتدرب كيفية النظر للحياة بصورة إيجابية ومنظمة جدًا.
  • كذلك تعليم المتدرب طريقة التخطيط الجيد ليومه لكي يمكنه اتمامها على أكمل صورة. من خلال التخطيط المسبق لليوم بالإضافة إلى توزيع الوقت بشكل جيد ومتناسق.
  • أيضا مساعدة المتدرب على توظيف كافة قدراته ومهاراته في تحقيق إنجازات رائعة في مجال عمله.
  • كذلك تساعد الدورة الطلاب على اجتياز فترات الامتحانات بكل سهولة  وتعليمهم الحفظ المتقن وتنظيم الوقت بشكل صحيح.
  • مد عمر الذاكرة وبالتالي تحسين قدرتها على تخزين وحفظ المعلومات.
  • تقديم العديد من الفوائد للمتدرب مثل الأغذية التي ينبغي عليه تناولها من أجل تغذية الدماغ بصورة صحيحة. ودعمه بمختلف الفيتامينات لتحسين الذاكرة بصورة صحيحة.
  • زيادة قدرة الفرد على فهم واستيعاب المعلومات الجديدة بشكل سريع.
  • إيصال الشخص لمرحلة العبقرية وتحسين جميع مهاراته وقدراته العقلية، مما ينعكس على حياته العلمية والعملية بشكل ايجابي.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن عنوان حقيقة دورة انعاش العقل وطرق الحفظ السريع وتقوية الذاكرة للمتدربين، كما تم التعريف بدورة إنعاش العقل وأهم أهدافها.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

حقيقة دورة انعاش العقل وطرق الحفظ السريع وتقوية الذاكرة للمتدربين

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً