علاج النسيان بالاعشاب ومشروبات للتركيز وعدم النسيان ، تنشيط الذاكرة
فيتامينات-لتقوية-الذاكرة-للأطفال-مشروبات-للتركيز-ولعدم-النسيان

علاج النسيان بالاعشاب ومشروبات للتركيز وعدم النسيان ، تنشيط الذاكرة

علاج النسيان بالاعشاب ، مشروبات للتركيز وعدم النسيان ، تنشيط الذاكرة. يعتبر الغذاء من العوامل الرئيسية فى علاج النسيان والعمل على تقوية الذاكرة، لذا سوف نتعرف فى هذا المقال على مجموعة من الأعشاب التى تساعد على تقوية الذاكرة وعلاج النسيان

علاج النسيان بالاعشاب ومشروبات للتركيز وعدم النسيان

1- الزعتر: يساعد الزعتر على تعزيز صحة الدماغ والعمل على زيادة مستوى الاحماض الدهنية اوميجا 3 فى المخ، هذا كما تحتوى عشبة الزعتر على مركبات الفلافونويد التى تساعد على حماية الدماغ من الالتهابات والامراض.

2- الريحان: يحتى الريحان على الكثير من المواد العطرية والمركبات مثل الكافور، والأوجينول، والنيرول، وعدد من التربين والفلافونويد. مما ينتج عنه تخفيف التوتر والقلق والعمل على الاستراء والهدوء، بالتالى يساعد فى تعزيز الذاكرة.

3- الميرمية: تحتوى الميرمية على حمض الكارنيوس، هذا الحمض يعمل على الحد من تلف الجذور الحرة فى الدماغ، بالإضافة الى انه يساعد على زيادة إنتاج الجلوتاثيون المضاد للأكسدة والشيخوخة، مما يساعد فى الحماية من الاضطرابات العصبية والحد من الاصابة بالزهايمر والخرف.

4- عشبة الجنكة: تعتبر عشبة الجنكة من الاعشاب المعروفة فى علاج مرض الزهايمر ، حيث يساعد استخدام عشبة الجنكة فى تنشيط القدرات الادراكية والعقلية، بالاضافة الى تنشيط الدورة الدموية وزيادة كمية الدم الذى يصل الى خلايا الدماغ.

5- عشبة الجينسنغ: يحتوى الجينسنغ على المواد الكيميائية التى تعمل على الحماية من الالتهابات، هذا كما يساعد الجينسنغ على الحد من مستويات المخ بيتا اميلويد والتى تساعد على الاصابة بالزهايمر.

قد يهمك أيضا: وصفة لتقوية الذاكرة وعدم النسيان ، ماكولات تنشط الذاكرة

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

تجربة أحد متدربي دورة إنعاش العقل

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً