كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟
كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟

كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟

يتساءل الكثير كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟ حيث تعد دورة انعاش العقل واحدة من أهم الدورات على مستوى العالم في تنشيط القدرات العقلية وتحسين الذاكرة من الضعف إلى القوة. تتأثر حياة الآلاف من المتدربين حول العالم إيجابيًا بتدريبات انعاش العقل. وتحقق نتائج مضمونة ومدهشة تشبه الخيال العلمي. يمكنك أن تلقي نظرة سريعة على مئات الأشخاص الذين أتقنوا حفظ القرآن الكريم بأكمله في 10 أيام بعد حضور دورة انعاش العقل. من خلال الاطلاع على تجارب المتدربين.

كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟

يتم التسجيل في دورة انعاش العقل من خلال الخطوات التالية:

  1. التعرف على شروط التسجيل وطلب الملف التعريفي من خلال مراسلة المشرفين على أحد مواقع التدريبات العقلية.
  • ملء استمارة الاشتراك المتوفرة على أحد المواقع الرسمية للتدريبات العقلية. ويمكن الوصول إليها عبر موقع www.aqleeat.com.
  • قم بملء استمارة التسجيل بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وأي معلومات أخرى ذات الصلة.
  • قد يطلب منك دفع رسوم التسجيل قبل إتمام العملية. تحقق من سياسة الدفع والمبلغ المطلوب واختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  • بعد إرسال طلب التسجيل ودفع الرسوم. ستتلقى تأكيدًا على البريد الإلكتروني الذي قدمته. قد يتضمن التأكيد معلومات إضافية مثل جدول الدورة وروابط الوصول إلى المحتوى التعليمي.
  • تأكد من متابعة أي تعليمات إضافية تتلقاها بخصوص الدورة مثل تنزيل تطبيق محدد أو الانضمام إلى منصة تواصل مجتمعية للمشاركة مع المدربين والمشتركين الآخرين.

تجارب المتدربين في دورة انعاش العقل

سنقدم لك بعض آراء المشتركين السابقين في دورة انعاش العقل لمزيد من المعرفة حولها ومميزاتها.

تقول المتدربة “تعرفت على التدريبات العقلية من خلال إحدى رسائل البريد الإلكتروني لدورة انعاش العقل. وكنت مسجلة فيها منذ فترة ولم أتلقى الموافقة. كنت أستفسر عنها كثيرًا وبالصدفة الشديدة فتحت بريدي الإلكتروني ووجدت إعلانًا عن فتح الدورة. وسعدت جدًا بهذا الخبر وأبلغت استاذتي في دروس القرآن وابني ووجدتهما متحمسين للغاية” – متدربة سابقة.

حفظت عدة أجزاء من القرآن منذ فترة طويلة. وحاولت حفظ القرآن واستغرق ذلك 12 سنة حتى استطعت حفظ 20 جزءًا فقط. ثم قمت بالانضمام إلى دورة انعاش العقل والآن أستطيع حفظ الصفحة بكل دقة في 60 ثانية.

كيف كانت مهارة الحفظ قبل دورة إنعاش العقل؟

كانت مهارتي في الحفظ سيئة جدًا قبل دورة إنعاش العقل. قرأت كتابًا يعنى بتحقيق حلمك في حفظ القرآن وتحسنت بعد دراسته وتطبيقه ولكن بعدها بدأت أتراجع حتى وصلت إلى حفظ الوجه في 40 دقيقة إلى ساعة كاملة وكان علي تكراره أكثر من 10 إلى 20 مرة.

ولكن الآن بعد إنعاش العقل تغيرت حالتي كثيرًا وتقلص عدد مرات التكرار بشكل ملحوظ. الآن أستطيع حفظ المعلومات بدقة من المحاولة الأولى وبتركيز عالٍ. أستطيع تصوير الوجه في ذهني بدقة وأستطيع تذكر بدايته ونهايته وسرده بدقة. بصراحة تغيرت حياتي 180 درجة بفضل التدريبات العقلية.

باختصار ساعدت دورة إنعاش العقل في توفير الوقت على سبيل المثال، عندما استطيع حفظ الوجه في دقيقة واحدة استطيع أن يوفر وقت في إنجاز المهام الأخرى. الآن لا تستغرق التدريبات وقتًا طويلًا فالتدريب البصري والسمعي والحفظ التدريبي للمهام التي يقدمها الدكتور علي الربيعي مهمة وفعالة.

مميزات دورة التدريبات العقلية

إن دورة إنعاش العقل عبر البث المباشر عبر الإنترنت توفر فرصة فريدة للتفاعل والمشاركة مع الدكتور علي الربيعي في راحة في منزلك.

  • يستحق الدكتور علي الربيعي كل الشكر على حرية اختيار مواعيد الدورة التي تتناسب مع احتياجاتنا سواء في الصباح أو المساء.
  • ·       تم تصميم الدورة بشكل يمتد على فترة طويلة مما يجعلها فعالة ومؤثرة لأنها تتيح لنا الوقت الكافي للتعلم والتطبيق بخطوات متسلسلة من المفاهيم الأضعف إلى الأقوى.
  • من بين الأمور المهمة التي تعلمتها من التدريبات العقلية هي تدريبات الإنعاش البصري والإنعاش السمعي.

تعريف برنامج دورة انعاش العقل

يعد برنامج دورة إنعاش العقل أحدث وأكثر برامج التدريب تطورًا في العالم ولا يوجد مثيل له في أي مكان آخر. يهدف البرنامج إلى تسريع عملية الحفظ والاستيعاب بنسبة تصل إلى 100 ضعف. ويعمل البرنامج على تضاعف القدرة على الحفظ بطريقة صحيحة وسريعة. وهو يعتبر برنامج فريدًا وحصريًا على مستوى العالم وتخضع جميع بيانات البرنامج لحماية حقوق الملكية الفكرية.

نبذة عن مؤسس دورة إنعاش العقل والذاكرة

يتولى الشيخ د. علي الربيعي تأسيس هذا البرنامج وهو خبير عالمي في علم العقلية ويعتبر من مؤسسي علم العقلية الأكثر تطورًا على مستوى العالم. يستند هذا البرنامج إلى الدراسات والأبحاث المعمقة لحياة علماء الفقه والحديث الذين تفوقوا في مختلف المجالات. حيث اشتهروا بقوة ذاكرتهم. على الرغم من أنهم عاشوا في ظروف وبيئات مختلفة. وقد تم جمع أسباب تفوق هؤلاء العلماء وتجميعها في برنامج تدريب شامل يعود بالفائدة على جميع المشاركين فيه.

تاريخ تطوير دورة انعاش العقل

بعد البحث والتطوير والجهود المستمرة لسنوات طويلة حول جهود العلماء القدامى ودراسة تجاربهم لسنوات عديدة. تم تطوير برنامج إنعاش العقل وتضاعف الحفظ. وقد استمر التطوير من الجيل الأول لمدة تقرب من 6 سنوات حتى الجيل الثاني الذي استمر لما يقرب من 10 سنوات. وسيستمر التقدم والتطوير في المستقبل القريب حتى يتم التوصل إلى الجيل الثالث.

انتشار دورة إنعاش العقل

تم تنفيذ دورة إنعاش العقل في العديد من الجامعات الخليجية والعربية والمراكز التدريبية الكبرى والمؤسسات التعليمية. وقد مر البرنامج بعدة مراحل من التطوير والتحديث. وأصبحت نتائجه معروفة ومشهورة في أماكن متعددة ومختلفة من العالم العربي.

فوائد برنامج دورة انعاش العقل

تعتبر فوائد برنامج دورة إنعاش العقل عديدة ومتنوعة حيث يهدف البرنامج إلى تحسين الذاكرة والتركيز والاستيعاب. وتشمل الفوائد الرئيسية:

  1. تعزيز الحفظ والاستيعاب: يعمل البرنامج على تحسين قدرة الدماغ على الاحتفاظ بالمعلومات وتذكرها بكفاءة عالية. يتعلم المشاركون في البرنامج تقنيات فعالة للحفظ والمذاكرة مما يساعدهم على تحقيق أداء أفضل في الدراسة والعمل.
  • تطوير التركيز والانتباه: يساعد البرنامج على تحسين قدرة الانتباه والتركيز لدى المشاركين. يتعلمون كيفية التركيز على المهام وتجاوز الانشغالات الخارجية مما يساعدهم على زيادة إنتاجيتهم وتحقيق نتائج أفضل في مختلف جوانب حياتهم.
  • تنمية مهارات التفكير: يساعد البرنامج على تنمية مهارات التفكير النقدي والإبداعي لدى المشاركين. يتعلمون كيفية التحليل والتفكير النقدي والابتكار في مواجهة التحديات العقلية والمشكلات.
  • تعزيز الثقة بالنفس: يساهم البرنامج في زيادة ثقة المشاركين بأنفسهم وقدراتهم العقلية. يشجعهم على استكشاف إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية بثقة وإيجابية.
  • تقوية الذاكرة الطويلة الأجل: يعمل البرنامج على تعزيز الذاكرة الطويلة الأجل وتحسين الاسترجاع الذهني للمعلومات بشكل أكثر فعالية. يتعلم المشاركون تقنيات لتخزين المعلومات في الذاكرة الطويلة الأجل واسترجاعها في الوقت المناسب.
  • يمكن للبرنامج أن يكون مفيدًا للأشخاص في جميع الفئات العمرية والمجالات بما في ذلك الطلاب والمحترفين وكبار السن وأي شخص يسعى لتحسين قدراته العقلية والذهنية.

خاتمة كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟

وبذلك نكون تعرفنا على كيفية الاشتراك في دورة انعاش العقل بخطوات بسيطة. كما تم توضيح فوائد ومميزات دورة إنعاش العقل للمتدربين من كافة الأعمار. وللمزيد من التجارب يمكنك الدخول على موقع التدريبات العقلية على يوتيوب.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

كيف اشترك في دورة انعاش العقل؟

تدريبات انعاش العقل و علاقتها بالتدريبات العقلية

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

اترك تعليقاً