ما رأيك في دورة انعاش العقل ؟ المتدرب ابراهيم مصطفى يجيب !

ما رأيك في دورة انعاش العقل ؟ المتدرب ابراهيم مصطفى يجيب ! يتساءل الجميع عن دورة إنعاش العقل ودورها في تطوير مهارات العقل، ويمكن للمتدربين السابقين الإجابة عن كل التساؤلات التي تخص دورة إنعاش العقل، نظرًا لما تعلموه خلال الدورة وما توصلوا إليه من قدرات ومهارات عقلية متطورة، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال تجربة أحد المتدربين في دورة إنعاش العقل، وغيرها من المعلومات الهامة حول دورة إنعاش العقل.

ما رأيك في دورة انعاش العقل ؟ المتدرب ابراهيم مصطفى يجيب !

خلال السطور القادمة نتعرف معًا على حكاية المتدرب ابراهيم مصطفى طرخان دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية:

أنا المتدرب ابراهيم مصطفى طرخان من (الأردن) وذلك هو عنوان تجربتي مع دورة إنعاش العقل تحرير وتنظيف العقل من الشوائب، أبلغ من العمر ( 54 ) تدربت في دورة إنعاش العقل مع الدفعة التدريبية برقم ( 129) وقد أخترت مساق القرآن الكريم لتطبيق التدريبات العقلية وتمارين دورة إنعاش العقل.

حكايتي قبل دورة إنعاش العقل وما رأيك في دورة انعاش العقل

 في البداية قبل التقدم لدورة إنعاش العقل لم أمتلك ذاكر قوية تساعدني على المضي للأمام في حياتي العلمية أو العلمية، ولكن عندما التحقت بدورة إنعاش العقل وخضعت للتدريبات العقلية مع الدكتور علي الربيعي والسادة المشرفين فقد تمكنت من تحقيق ما لم أتوقع تحقيقه بفضل الله سبحانه وتعالى، وقد تحسن مستوى حفظي كثيرًا وصرت أحفظ الصفحة الواحدة خلال ثلاث دقائق، وسوف أستمر بأمر الله سبحانه وتعالى، وأدعوا الله سبحانه أن يعينني على حفظ كتابه ويجعلني من حفظته .

أتقدم بالشكر والاعتزاز للدكتور علي الربيعي والسادة المشرفين ممن أعانونا بعد الله سبحانه وتعالى على تخطي تلك الدورة بنجاح، كما علمونا الثقة بالله سبحانه وتعالى والثقة بالنفس التي تعين الإنسان على السير قدمًا.

كيف تعرفت على التدريبات العقلية وما رأيك في دورة انعاش العقل

لقد ذاع صيت منصة إنعاش العقل كثيرًا في الأونة الأخيرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولقد عرفت عن دورة التدريبات العقلية عن طريق الفيس بوك.

أهم إنجازاتي التي حققتها بعد دورة إنعاش العقل

يقول المتدرب ابراهيم مصطفى طرخان أنه حقق الكثير من الانجازات خلال دورة إنعاش العقل، وفيما يلي أهم إنجازاته:

  • بدأت مرحلة الحفظ وكنت استغرق لحفظ الصفحة الواحدة ساعة ونصف من الزمن والأن يمكنني حفظ صفحة واحدة في ثلاث دقائق.
  • تحسن تركيزي بشكل كبير عن السابق.
  • اكتسبت العديد من المهارات التي لم أظن أنني أمتلكها.

أهم المهارات التي اكتسبتها بعد دورة إنعاش العقل

لقد اكتسبت العديد من المهارات بعد حصولي على دورة إنعاش العقل، وفيما يلي أبرزها:

  • مهارات سمعية.
  • كذلك مهارات بصرية.
  • مهارات حسية.

طموحاتي

أطمح أنا ابراهيم مصطفى طرخان بعد الانتهاء من الساعات الخاصة بدورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل، وإتمام كافة التدريبات العقلية أن استمر في التقدم والتطور وتنمية مهاراتي وقدراتي العقلية، وأن أحفظ القرآن الكريم كاملًا بلا نسيان، وخلال أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضا: افضل وقت لحفظ القران، اجمل طريقة لحفظ القران، أفضل الأوقات لحفظ القرآن الكريم

ختامًا

أشكر الله سبحانه وتعالى أولا ثم الشيخ الدكتور علي الربيعي، وجميع السادة المشرفين والمشرفات ممن ساعدونا في كل الأوقات، ولم يبخلوا علينا بأي وقت أو مجهود، جزاهم الله خيرًا.

وفي ختام موضوع اليوم عن ما رأيك في دورة انعاش العقل ؟ المتدرب ابراهيم مصطفى يجيب !، تم عرض تجربة أحد المتدربين في دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية، ممن تطورت مهارتهم وازداد لديهم التركيز وعدم النسيان، بالإضافة إلى تطوير مهارة الحفظ السريع، وغيرها من المهارات العقلية التي تساعد المتدرب على المضي قدمًا في حياته سواء كانت العلمية أو العملية.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

ما رأيك في دورة انعاش العقل ؟ المتدرب ابراهيم مصطفى يجيب !

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً