انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة
انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة

انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة

انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة، هناك العديد من التجارب للمتدربين السابقين والحاليين في دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية، لما تتمتع به دورة إنعاش العقل من أهمية كبيرة، ودورها البارز في تنمية المهارات العقلية وتطويرها.

انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة

نظرًا لكثرة الأقاويل عن دورة إنعاش العقل ودورها الملموس في تحسين مهارات الحفظ وتقوية الذاكرة،  أقبل العديد من الناس للتسجيل بها للاستفادة من التدريبات العقلية المكثفة التي تقدمها، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية تجربة إحدى المتدربات.

تقول المتدرب أنا اسمي نوران حافظ من مصر سوف أعرض لكم قصتي مع التدريبات العقلية. لقد تمكنت من حفظ الأربعين النووية خلال 90 دقيقة. كما أنني تخطيت حاجز الثلاث دقائق في حفظ واحدة من الصفحات حفظًا جيدًا.

لقد التحقت بدورة إنعاش العقل وبالتحديد اخترت مساق القرآن الكريم من أجل تطبيق التدريبات العقلية التي حصلت عليها، لقد كانت تجربة مميزة تشبه إلى حدٍ كبير الأحلام. ولا شيء يوصف سعادتي مطلقًا بما حققته من انجازات خلال دورة التدريبات العقلية.

إنجازاتي التي حققتها في دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية

لقد ساعدتني دورة انعاش العقل كثيرًا على تحسين مهاراتي، ولقد حققت العديد من الانجازات بفضل دورة إنعاش العقل، وفيما يلي أهم الانجازات:

  • لقد قمت بحفظ الأربعين النووي فقط في 90 دقيقة، وتم ذلك بفضل الله أولًا، وثانيًا بفضل تمارين دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية.
  • كذلك استطعت حفظ عشرين جزءً من القرآن الكريم، مع العلم أنه حفظًا جديدًا  بالرغم من أنني لا زلت في البداية.
  • وحققت انجاز آخر حيث قمت بحفظ قصيدة الالبيري بشكل كامل فقط في يوم واحد بأمر الله وعونه.
  • كذلك تخطيت حاجز الثلاث دقائق وتمكنت من حفظ صفحة جديدة خلال تلك المدة القصيرة.
  • كما قمت بقراءة 570 صفحة من القرآن الكريم خلال 10 دقائق من اعتمادًا على تدريب القراءة البصرية والسريعة من التمارين العقلية، وأشكر الله كثيرًا على ذلك وسوف أكمل التدريبات العقلية.

اقرأ أيضا: كيفية المذاكرة مع الطفل العنيد للشيخ د. علي الربيعي

مهاراتي التي اكتسبتها في دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية

ساعدتني دورة إنعاش العقل كثيرًا على اكتساب الكثير من المهارات العقلية، وتعلمت من خلال دورة التدريبات العقلية أنه لا يوجد شيء مستحيل، وفيما يلي أهم المهارات التي اكتسبتها من خلال دورة إنعاش العقل:

  • لقد تمكنت من اكتساب مهارة القراءة السريعة البصرية ، والتي اكتسبتها من خلال التدريبات العقلية المكثفة.
  • أيضا قمت باكتساب مهارة أخرى وهي الحفظ البصري والسريع حفظ متقن خلال ٣ دقائق فقط .
  • بالإضافة إلى ذلك قمت باكتساب مهارة الحفظ السريع السمعي وحفظ صفحة واحدة في ٣ دقائق.
  • كما أنني اكتسبت مهارة يطلق عليها الالتقات البصري لمختلف الكلمات وتم ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدكتور علي الربيعي والتدريبات العقلية.

ختامًا

أتوجه بجزيل الشكر والعرفان للشيخ الدكتور علي الربيعي معلمنا ومدربنا، الذي قام بتحفيزي وتدريبي مع باقي المشرفين والمشرفات ممن ساعدونا كثيرًا خلال دورة التدريبات العقلية وإنعاش  العقل، لا تكفي الكلمات لشكركم والاعتراف بفضل الله سبحانه وتعالى أولًا وفضلكم في ما توصلت إليه من مهارات وقدرات، فجزاكم الله عنا خير الجزاء.

وبذلك نكون انتهينا من موضوع انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة، حيث عرضنا لكم تجربة إحدى المتدربات اللاتي حصلن على دورة إنعاش العقل، وما حققته من انجازات ومهارات عديدة بفضل التدريبات العقلية المكثفة المبتكرة التي ساعدت في اكتشاف مهارات وقدرات المتدربين والمتدربات.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

انا ممن جرب دورة انعاش العقل والتدريبات العقلية وحفظت الأربعين النووية في 90 دقيقة

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً