من جرب دورة انعاش العقل – سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر

من جرب دورة انعاش العقل – سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر، لقد قام الكثير من الناس من مختلف الأعمار بالتسجيل والالتحاق بدورة إنعاش العقل لما تقدمه من تدريبات مكثفة تعمل على تنشيط العقل واكتشاف القدرات العقلية الكامنة. لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال تجربة بعض المتدربات ممن خضعن لدورة إنعاش العقل.

من جرب دورة انعاش العقل – سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر

كما ذكرنا سابقًا أن العديد من المتدربين قدموا تجربتهم مع التدريبات العقلية، وفيما يلي تجربة إحدى المتدربات:

تقول المتدربة سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر سوف أعرض لكم حكايتي مع التدريبات العقلية “خلال دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل قمت بحفظ الأربعين النووية خلال ساعة فقط من اليوم. ولقد كسرت حاجز الثلاث دقائق وقمت بحفظ صفحة واحدة فقط خلالها.

وأضافت المتدربة أنا سلوى إسماعيل أبوغويل من دولة مصر أبلغ من العمر 57 عام. لقد اعتدت على تطبيق التدريبات العقلية خلال خضوعي لدورة إنعاش العقل واخترت مساق القرآن الكريم لتطبيق مهارات الحفظ.

حكايتي مع التدريبات العقلية وانعاش العقل :

فقد كنت أراجع بالصباح الباكر جزء واحد من القرآن الكريم خلال ساعتين ووصلت إلى نسبة إتقان ما بين ٩٠ حتى١٠٠% وبحلول المساء قلت نسبة الحفظ إلى٨٠% وتقل في صباح اليوم التالي نسبة الحفظ. وقمت بحفظ ١٠ أحاديث في الاختبار المقرر لـــ ٦ ساعات. ولكن مع التحاقي بدورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل فالأمر اختلف بشكل كبير بالرغم من عدم انتهاء الدورة بعد.

اقرأ أيضا: الدكتور علي الربيعي تنمية المهارات الحياتية 

من جرب دورة انعاش العقل_ إنجازاتي التي حققتها في التدريبات العقلية

وفي هذه الفقرة نتعرف على انجازات المتدربة سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر بعد حصولها على دورة إنعاش العقل:

  • آخر الإنجازات التي توصلت إليها هي كسر حاجز ٣ دقائق خلال حفظ ٣ من الصفحات وهو عبارة عن حفظ جديد تم في 3 دقائق. ويعني أنه يمكنني حفظ جزء واحد من القرآن الكريم في 22 دقيقة فقط فسجدت أشكر الله على أنه من علي بحفظ القرآن.
  • وفي يومي الجمعة والسبت أقوم بمراجعة ما حفظته طوال الأسبوع سواء كان ذلك في محاضرة الصباح أو خلال التدريبات الإضافية، فأجد نفسي لا زلت أتذكر ما قمت بحفظه وبنسبة إتقان عالية جدًا فاسجد شاكرة لله.
  • تمكنت من حفظ الأربعين النووية خلال ساعة واحدة من الوقت في الورشة التدريبية مع الشيخ الدكتور علي الربيعي والمشرفين جزاهم الله خيرًا وبارك فيهم.
  • وكنت أظن أن هذا الإنجاز مستحيلًا أو شيءٌ من الخيال حينها سجدت شاكرة لله سبحانه وتعالى.
  • تعرفت على مهارة القراءة البصرية التي لم أعلم عنها في السابق. وتوصلت لقراءة حوالي ١١٠صفحة خلال ١٠ دقائق، ويعني ذلك أنه يمكنني قراءة القرآن الكريم كاملًا بأقل من ساعة واحدة مع أن ذلك الرقم يعد صغير لزملائي ممن يأخذون معي نفس الدورة، ولكنني أسجد شكرًا لله سبحانه وتعالى على ذلك الإنجاز وأرغب في تحقيق الأفضل والأحسن بإذن الله.

مهاراتي التي اكتسبتها في التدريبات العقلية ردًا على من جرب دورة انعاش العقل

وقد أضافت المتدربة سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر أنها اكتسبت العديد من المهارات والقدرات العقلية، وهي كما يلي:

  • الحفظ السريع مع نسبة كبيرة من الإتقان.
  • تذكر المحفوظ.
  • زيادة الثقة بالنفس وأنه يمكنني حفظ أي شيء ولا وجود لما هو مستحيل.

وفي الختام تتقدم المتدربة بشكر رئيسية الإشراف جدًا على مساندتها ومساعدتها في الفهم والادراك الصحيح لمهارة القراءة البصرية كما تتقدم بشكر المشرف سامر لما بذله من مجهود كبير مع كل المتدربين.

دورة إنعاش العقل | التدريبات العقلية

دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية هي برنامج تدريبي ومنهجي يعتمد على مجموعة من التدريبات العقلية المبتكرة

والحصرية التي تقوم على أسس علمية مبتكرة ومدروسة يمكن للعقل عن طريقها تحسين أدائه ومضاعفة قدراته من ضعف

حتى مئات الأضعاف وتسريع مهارة الحفظ السريع وتقوية الذاكرة من ضعف حتى 100 ضعف.

وتعمل دورات التدريبات العقلية وإنعاش العقل على كشف المهارات المدثرة وتسريع مهارة الحفظ بالإضافة إلى تقوية الذكاء والعبقرية التي كانت منتشرة بين علماء الدين الإسلامي  الأوائل، ممن أبهروا العالم بعبقريتهم وكثرة محفوظاتهم وزيادة معلوماتهم وكثرة اطلاعهم.

وتطور مهارات العبقرية والذكاء حيث برعوا فيها، كما تعد منصة التدريبات العقلية وإنعاش العقل المنصة الأولى في العالم من نوعها من حيث التركيز على الأساليب والطرق الجديدة المبتكرة في التعلم. وهي المنصة الأولى ألا مركزية للتعليم التي تعمل على تنمية وتعزيز المهارات العقلية المتطورة في العالم.

 وتهدف إلى تمكين المتدربين من إعادة بناء مسيرتهم العلمية والفكرية والمعرفية من خلال إعادة إحياء قدرات ومهارات العقل وتطوير المهارات الخاصة بالذاكرة. بالإضافة إلى تقوية وتحسين الحفظ من ضعف حتى أضعاف كثيرة.

تم تصميم منصة التدريبات العقلية وإنعاش العقل لتوفير أساليب ذكية للتدريب والتعليم عن بعد. كل ذلك وأنت في منزلك، وإذا كنت تبحث عن طرق تنشيط الذاكرة وتحسين القدرات العقلية والكشف عن المهارات المندثرة التي لم يتخيلها أي حد في حياتك. يمكنك الحصول على كل ذلك من خلال الالتحاق بدورة إنعاش العقل.

 منصة التدريبات العقلية وانعاش العقل

منصة التدريبات العقلية هي الوسيلة الأفضل التي ستأخذك بالتأكيد إلى عالم العبقرية. بكل ما تقدمه من إنجازات والكثير من الحوافز التدريبية، بالإضافة إلى بيئة مثالية للتعليم والتدريب. وما ستراه خلال دورة إنعاش العقل بعينك أكثر بكثير مما سمعته عنها بإذنك.

حيث تتيح لك منصة التدريبات العقلية وإنعاش العقل الفرصة لاحياء قدرات العقل وإعادة تقوية الذاكرة وتنمية مهارات الابداع والابتكار. وتنمية مهارة الذكاء المتعدد ويمكنك استخدامه في مجالك التخصصي بشكل مثالي.

وتعمل المنصة على إعادة تجديد مهارات الحفظ السريع وتقوية الذكاء إلى جانب صناعة العبقرية، والكشف عن المهارات المندثرة التي كانت منتشرة عند العلماء الأوائل في الدين الإسلامي. من أبهروا العالم وأثاروا الدهشة من كثرة محفوظاتهم واطلاعهم الواسع وتنامي مهاراتهم وقدراتهم في الذكاء والعبقرية.

كما تتيح منصة إنعاش العقل للمتدربين فرصًا مميزة للاستفادة من المتاح من قنوات التعلم المتاحة على الإنترنت، وحضور التدريبات والفاعليات في قاعات مخصصة للتدريبات العقلية، والمشاركة في الورش الخاصة بالتدريبات التطبيقية ومختلف الفعاليات التي تزيد من مهارات الحفظ وتنمية الذكاء بالإضافة إلى تنشيط الذاكرة.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن من جرب دورة انعاش العقل – سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر، حيث قدمنا في السطور السابقة تجربة إحدى المتدربات ممن حصلن على دورة إنعاش العقل، حيث كانت تجربتها مميزة وناجحة نظرًا لما حققته من انجازات    متعددة خلال دورة إنعاش العقل.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

من جرب دورة انعاش العقل – سلوى إسماعيل أبوغويل من مصر

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً