دعاء النسيان الحبيب ( ملف متكامل فيه كل الأدعية الصحيحة والباطلة)

دعاء النسيان الحبيب ( ملف متكامل فيه كل الأدعية الصحيحة والباطلة)

في هذا المقال سنوضح الادعية الصحيحة والأدعية الخرافية المكذوبة حول : دعاء النسيان ، دعاء النسيان الحبيب ، دعاء النسيان في الامتحان ، دعاء النسيان شخص ، دعاء النسيان شي ، دعاء النسيان والحفظ ، دعاء النسيان عند الامتحان ، دعاء النسيان في الصلاة ، دعاء النسيان بالاختبار ، دعاء النسيان وقلة الإنتباه ، دعاء النسيان والضياع ، دعاء النسيان مكتوب ، دعاء النسيان حاجه ، دعاء النسيان في الدراسة ، دعاء النسيان وقت الامتحان ، دعاء النسيان اسلام ويب ، دعاء النسيان في الاختبار ، دعاؤ النسيان الاشياء ، دعاء النسيان اللهم ياجامع الناس ، دعاء النسيان عند الحفظ ، دعاء النسيان الحاجه ، دعاء الامتحان ، دعاء المذاكرة ، دعاء الاختبارات ، دعاء قبل المذاكرة ، دعاء الحفظ ، دعاء قبل الامتحان ، ادعية الامتحان ، دعاء بعد المذاكرة ، دعاء الدراسة ، دعاء المذاكرة والحفظ ، ادعية المذاكرة ، دعاء الامتحانات ، دعاء ما قبل المذاكره ، ادعية قبل المذاكرة ، دعاء حفظ القران ، نسيان الحبيب ، دعاء لتسهيل الحفظ ، دعاء قبل الدراسة ، دعاء نسيان الحبيب ، وغيرها 

وسنبدأ بالأدعية المكذوبة ونختمها بالأدعية الصحيحة حول دعاء النسيان للحبيب 

أولا أدعية نسيان الحبيب المكذوبة 

انتشرت كثير من الأقاويل والمقالات حول ذكر أدعية لنسيان الحبيب وكل ما يقال في هذا المجال هي أمور لا تصح شرعا ولا يجوز نشرها او الترويج لها إلا من باب التوضيح انها ادعية خرافية لا يجوز تعاطيها او نسبتها الى الشريعة و إلى الدين لأن الدين أكمله الله ولم ينقص منه شيئا وقد علمنا الله أدعية مشروعة تغنينا عن هذه الخزعبلات المتداولة

هذه المقالات والمنشورات يروج لها الشيعة والسحرة والمشعوذين ويضيفون لها خرافات كثيرة و يقوم العوام فينشرونها بدون علم ويروجونها بسرعة هائلة وخاصة بين البنات والشباب

وتزعم هذه المنشورات المتداولة كما تقول احداهن تنصح به البنات فتقول :

عيديها يوميا لحد ما تصلي لمبتغاك

طبعا افكارنا ايضا لها دور لا تعمليها و تفكري بذكرياتك او كلامه

يجب ان تتغلبي علي مشاعرك ايضا و ان شاء الله لن يتبقى شيء

في عضوات بالمنتدى نفعتهن و ايضا صديقة مقربة

اضيفي لذلك قراءة سورة ق 7 مرات 3 جمع او 3 ايام متواصلة

هناك سر بهذه السورة لنسيان الامور المحزنة

وتقول اخرى ( انا جربتها والله كنت مريضة و رح اجن و الآن و بعد ما جربت الآية والدعاء تحسنت )

تجربة إحدى متدربي دورة إنعاش العقل

ونكمل معكم مع هذه الادعية الخرافية المكذوبة 

دعاء النسيان للحبيب ، هو دعاء خاص بنسيان شخص احببته ، و الحب هنا يعني أنه شعور بالإعجاب أوالإنجذاب نحو شخص معين وأيضاً الشعور باللهفة والشوق لهذا الشخص بعينه،ولكن تحدث خلافات بينهم اضطروا لترك كلاً منهما للأخر ويلجأ كلاً منهم إلى دعاء النسيان يتخطوا تلك المرحلة .

قد تحدث علاقة بين إثنين ويتفقان كلاً منهما على الزواج تتم الخطوبة ولكن تحدث خلافات بين الطرفين من آي نوع مما يصعب عملية الزواج في افترق الحبيبان مما قد  يسبب لهم الآماً كثيرة قد تستمر لفترة طويلة أو من الممكن علي أحدهما أ،ه قد خان الآخر وتركه يقاسي الآم الفراق بمفرده فيريد أن ينساه فلا يكون لديه المقدرة على النسيان .

ومع الأسف الجراح لا تندمل بسرعة بل تأخذ وقت طويل جداً والحب لا يُنسي بين يوم وأخر بل يحتاج ذلك إلى وقت طويل لتدريب النفس على النسيان ولا يأتي ذلك  إلا بالاستعانة بالله وذلك عن طريق قراءة آيات من القرآن الكريم وصلاة ركعتي حاجة حتى يستعين هذا الشخص علي النسيان.

أدعية تساعد على نسيان الحبيب :

أولاً : قم بقراءة الاية

” قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها و كذلك اليوم تنسى “ يجب عليك قراءتها 40 مرة وانت متخيل الشخص الذى تريد نسيانه، وبعدها تدعو ” اللهم يارحمن يامقلب القلوب بين اصبعين من اصابعك انسنى فلان كما نسيت اللي نسى اياتك “ وبعدها ستجدين أنه لم يتبق له أي محبة فى قلبك ولم يبقى سوى بعض الذكريات وذلك بسبب وسوسة القرين وتستطيعين التغلب عليها بالمداومة على قراءة سورة الفلق و سورة الناس

ثانياً : من دعاء النسيان

هو اللهم خذه من قلبي …. .كما أخذته من عيني ! وخذه من تفكيري …. كما أخذته من نصيبي ! وخذه من منامي … ..كما أخذته من يقظتي ! وخذه من خيالي ….. ..كما أخذته من واقعي ! اللهم إجعل فراقه آخر مصائبي .. وأكبر مصائبي..وأعظم مصائبي ! اللهم لاتجعل الانشغال به فتنة دنياي ولاتجعل التفكير فيه فتنة ديني! اللهم اجعل فراقه فاتحة الخير في دنياي …..وفاتحة الفرح في قلبي !اللهم اني اعوذ بك من عودة تكسرني ..أو عاطفة تهزمني ! اللهم لاتُسلط علي من الحنين اليه مالا طاقة لي به !

ثالثا ً : دعاء النسيان

اللهم اجعل ذكراه بعده تُضحكني ولاتُبكيني ..واذقني بعده ( ندم ) إيابه..وليس (ألم ) ذهابه ! اللهم افقدني الذاكرة ( به ) وبصوته.. وبوجهه.. وبتفاصيلة ..وبكل مايمت بصلة إليه ! وأخرجني من حكايته اللهم بشرني بــ ( نسيانه) )

قد يهمك أيضا: كيفية تنشيط الذاكرة وعدم النسيان ، أدوية تنشيط المخ ، علاج قلة التركيز

رابعاً : دعاء النسيان

اللهم خذه من قلبي كما أخذته من عيني وخذه من تفكيري كما أخذته من نصيبي وخذه من منامي كما اخذته من يقظتي وخذه من خيالي كما أخذته من واقعي. اللهم اغفر لي كل ( دعاء ) كان به …وكل أمنية كان ( بها )!

خامساً : دعاء نسيان الحبيب

اللهم إجعل فراقه آخر مصائبي .. وأكبر مصائبي..وأعظم مصائبي !  اللهم لاتجعل الانشغال به فتنة دنياي ولاتجعل التفكير فيه فتنة ديني!

اللهم اجعل فراقه فاتحة الخير في دنياي …..وفاتحة الفرح في قلبي ! اللهم اني اعوذ بك من عودة تكسرني ..أو عاطفة تهزمني !

سادساً : دعاء النسيان :

اللهم لاتُسلط علي من الحنين اليه مالا طاقة لي به !  اللهم اجعل ذكراه بعده تُضحكني ولاتُبكيني ..واذقني بعده ( ندم ) إيابه..وليس (ألم ) ذهابه ! اللهم افقدني الذاكرة ( به ) وبصوته.. وبوجهه.. وبتفاصيلة ..وبكل مايمت بصلة إليه ! وأخرجني من حكايته اللهم بشرني بــ ( نسيانه) ) اللهم اغفر لي كل ( دعاء ) كان به …وكل أمنية كان ( بها )! اللهم خذ بيدي فاني أغرق … وخذ بقلبي فاني أختنق !

سابعا : دعاء نسيان الحبيب :

اللهم خذه من قلبي كما أخذته من عيني، وخذه من تفكيري كما أخذته من نصيبي، وخذه من منامي كما أخذته من يقظتي، وخذه من خيالي كما أخذته من واقعي. اللهم أجعل فراقه آخر مصائبي.. وأكبر مصائبي.. وأعظم مصائبي. اللهم لا تجعل الإنشغال به فتنة دنياي ولا تجعل التفكير فيه فتنة ديني. اللهم أجعل فراقه فاتحة الخير في دنياي.. وفاتحة الفرح في قلبي. اللهم إني أعوذ بك من عودة تكسرني.. أو عاطفة تهزمني. اللهم لا تُسلط علي من الحنين إليه مالا طاقة لي به. اللهم أجعل ذكراه بعده تُضحكني ولا تُبكيني.. وأذقني بعده ( ندم ) إيابه.. وليس (ألم ) ذهابه.

اللهم أفقدني الذاكرة به وبصوته وبوجهه و بتفاصيله وبكل ما يمت بصلة إليه، وأخرجني من حكايته اللهم بشرني بـ نسيانه. اللهم أغفر لي كل (دعاء) كان به ، وكل أمنية كان (بها). -اللهم خذ بيدي فاني أغرق.. وخذ بقلبي فاني أختنق.. اللهم آمين يا رب العالمين.

ثامنا : دعاء نسيان شخص أحببته :

اللهم يا رحيم.. يا مقلب القلوب بين أصبعين من أصابعك.. أنسيني فلان كما نسيت الذي نسي آياتك. اللهم أغفر كل إلتهاء كان من أجله، وكل شتات في صلاتي كان به. اللهم بشرني بنسيانه، كما بشرت يعقوب بيوسف. واللهم لا تنزل علي من الحنين ما لا طاقة لي به.. ولا تحملني من عذاب غيابه ما لا أطيق. اللهم أشفني منه كما شفيت أيوب من سقمه، وأخرجني من حكايته كما أخرجت يونس من بطن الحوت. بسم الله و الحمد لله رب العالمين.. سبحانك لا اله إلا انت السميع المجيب.

لا إله إلا أنت الحليم العظيم.. يارب لا إله إلا أنت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم. لا اله إلا انت وحدك لا شريك لك.. لك الملك ولك الحمد وانت على كل شي قدير.. اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت.. ولك الحمد بعد الرضى، اللهم لك الحمد عدد خلقك.. ورضا نفسك.. وزنة عرشك.. ومداد كلماتك

قد يهمك أيضا: علاج قلة التركيز وسرعة النسيان عند الأطفال بالأعشاب ، أدوية فيتامينات لتقوية الذاكرة

تاسعا : دعاء لنسيان الماضي 

اللهم لك الحمد على الإسلام.. اللهم لك الحمد على أن هديتنا.. -واللهم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي أنعمت بها علينا.. واللهم إني في كل ما سألتك ربي أعطيتني.. فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن.. فـأعطني سؤلي ولا تحرمني إجابتك يا أرحم الراحمين. اللهم إني أسألك أن تصلي على محمد.. وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.. انك حميد مجيد.. وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد. اللهم إني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم,,

الهي إن لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين.. واللهم إني أستغفرك مما تبت إليك فيه ثم عدت إليه. -اللهم إني أستغفرك من ذنب تبت إليك فيه ثم عدت إليه.. اللهم إني أسألك بعزك وذلي أن ترحمني.. واللهم إني أسألك بعزك وذلي أن ترحمني.. اللهم إني أسألك بعزك وذلي أن ترحمني.

دعاء نسيان الماضي مكتوب :-

اللهم أنسني الماضي الأليم.. وأرضني بنصيبي يا رب العالمين. إلهي إن لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين. لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين..- لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين .. لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فـأعفو عني. إلهي إن كان لي ذنبي حول بيني وبين إجابتك لـ دعائي فـأغفره لي.. إنه لا يغفر الذنوب إلا انت. أستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا وأتوب إليك.. اللهم إني اسألك الجنه وما قرّب إليها من قول وعمل. وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل..

اللهم حرّم جلودنا وجلود آبائنا عن النار. اللهم أجمعنا في جناتك جنات النعيم .. ولا تفرقنا و أهلنا وأحبائنا بعد الممات يا رب العالمين .. اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك.. ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك.. ومن اليقين ما تهون به علي مصائب الدنيا. اللهم اجعل آخر قولي في هذه الحياة الدنيا أن لا اله إلا انت.. و أن محمدًا عبدك ورسولك.

عاشرا : أدعية لنسيان الماضي وما مر به من الألم والحزن :

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم.. الذي إذا سألك به أحد أجبته.. وإذا إستعانك به أحد أعنته.. و إذا أسترحمك به أحد رحمته.. أن تنسيني الماضي. اللهم إني أسألك بانك الله الحي القيوم.. أن تنسيني ما يحزنني. اللهم إني أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الواحد الأحد.. الفرد الصمد.. الذي لم يلد ولم يولد.. ولم يكن له كفواً أحد، أن ترضني بنصيبي وتنسيني الماضي كله. زاللهم أجمع بيني وبين هذا الشخص أو أن تهب لي من لدنك زوجاً صالحاً. اللهم استعففت فأغنني من فضلك..

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك. ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين. ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير.. اللهم إنك جامع الناس في يوم لا ريب فيه.. إنك لا تخلف الميعاد.. أجمع بيني وبين.. سمي ما تريد وظيفة، دراسة، وغيره من أمور الدنيا. واللهم إني أسألك متمم شرعك ودينك..

واللهم أعطني ولا تحرمني يا أرحم الراحمين. اللهم إني أسألك بعزك وحولك وقدرتك وقوتك وعلمك ورحمتك.. أن تجمع اللهم بيني وبين فلان. اللهم إني أسألك بعزك وذلي.. أن ترحمني و أن تجمع بيني وبين فلان. اللهم أنسيني ما فات.. وأرضني بنصيبي يا رب العالمين. يا رب.. لا إله إلا أنت القوي القدير.. أهدي سري وريح قلبي. اللهم أهدني و أرحمني.. وأغنني بفضلك عمن سواك. اللهم إن قلبي يحمل حزن وألم.. فارحمني ونسيني الهم والغم. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

قد يهمك أيضا: سبب فقدان الذاكرة ، علاج فقدان الذاكرة بالقران الكريم

دعاء النسيان الحبيب ( ملف متكامل فيه كل الأدعية الصحيحة والباطلة)

ومن خلال البحث وجدنا مقالات خرافية كثيرة ، بعضها لسحرة وبعضها لمشعوذين دجالين ، وبعضها لاشخاص من جهلة العوام ، وتحت عناوين مختلفة وعجيبة ومن تلك الادعية العجيبة الغريبة المضحكة ما يلي :

طلسم لنسيان الحبيب ،

ونسيان الحبيب بالسحر ،

الاستغفار ونسيان الحبيب ،

حرز لكره شخص ،

تجارب نسيان الحبيب ،

كم مدة نسيان الحبيب ،

دعاء نسيان الهموم ،

كيف انسى شخص نهائيا ،

نسيان الحبيب ،
نسيان الحبيب بالقران ،
ونسيان الحبيب بالسحر ،
نسيان الحبيب بعد الفراق ،
نسيان الحبيبة ،
ونسيان الحبيب الاول ،
نسيان الحبيب بالدعاء ،
نسيان الحبيب كلمات ،
ونسيان الحبيب كيف ،
نسيان الحبيب لحبيبته ،
نسيان الحبيب في علم النفس ،
ونسيان الحبيب نهائيا ،

دعاء النسيان ،
دعاء النسيان الماضي ،
ودعاء النسيان شخص ،
دعاء النسيان الحاجه ،
دعاء النسيان شي ،
ودعاء النسيان والضياع ،

دعاء نسيان الحبيب ،
دعاء النسيان الحبيب ،
ودعاء نسيان الحبيب بسرعة ،
دعاء نسيان الحبيب مجرب ،
دعاء يساعد على نسيان الحبيب ،
ودعاء لي نسيان الحبيب ،
دعاء للنسيان الحبيب ،
اقوى دعاء نسيان الحبيب ،
افضل دعاء نسيان الحبيب ،

وفي النهاية لا يجوز نشر مثل هذه الادعية لانها ليست مشروعة و لابد من الاستعانة بالله عز وجل عندما تريد نسيان الحبيب  وعدم ترديد ـ دعاء النسيان التي ذكرت اعلاه لانها مكذوبة

كانت هذه هي الادعية الخرافية وننتقل الان إلى الادعية الصحيحة الثابتة بالنسد الصحيح إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم

الأدعية المشروعة | دعاء نسيان الحبيب 

 ثبت عن رسول الله ﷺ أنه كان إذا حزبه أمر، محزن يقول:

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش الكريم، لا إله إلا الله رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم هذا دعاء الكرب ، ويدعو بعد ذلك بما يهمه، وكان يستعين بالصبر والصلاة، إذا حزبه أمر فزع إلى الصلاة، وصلى ما تيسر عليه الصلاة والسلام عملاً بقول الله جل وعلا: وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ [البقرة:45].

فالسنة للمؤمن إذا حزبه أمر أن يفزع إلى الصلاة والدعاء،

وهذا الذكر: لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش الكريم، لا إله إلا الله رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم ثم يدعو مع ذلك بما يسر الله له، ويبدأ الدعاء بالحمد، ويختم بالصلاة على النبي ﷺ، هذا من أسباب الإجابة

قد يهمك أيضا: ضعف الذاكرة ، افضل منشط للذاكرة ، أشياء تقوي الذاكره بسرعة

دعاء من أصابته مصيبة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله أنا لله وأنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها )

الحديث صحيح  (رواه مسلم632/2)

دعاء الهم والحزن

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ” . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً )
الحديث صحيح رواه أحمد وصححه الألباني.لكلم الطيب ص74

دعاء الهموم والأحزان 

( اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ) كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء

دعاء الكربات وفقد من نحب

قال صلى الله عليه وسلم( دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً )
الحديث صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3)

وكذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :” دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :” لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له

الحديث صحيح .ورد في صحيح الترمذي 168/3

دعاء صعوبة الأمر 

( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً )
الحديث صحيح رواه ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106

قد يهمك أيضا: ضعف الذاكرة وأسبابه وعلاجه ، كيفية تنشيط الذاكرة وعدم النسيان

دعاء المصيبة والأمر المكروه 

كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يفرحه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال 
الحديث صحيح صحيح الجامع 201/4

دعاء الخوف من الآخرين 

( اللهم اكفنيهم بما شئت)
الحديث صحيح رواه مسلم 2300/4

دعاء صلاة الاستخارة لفراق الحبيب 

قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته – خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري – أو قال : عاجلة و اجله – فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري – أو قال : عاجله و أجله – فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به 
الحديث صحيح رواه البخاري146/8

الخاتمة

ومن هنا نكون قد وضحنا لكم جميع الأدعية الخاصة بالحياة الشخصية للأفراد، والتي تلزم للتفريق بين الخطأ والصحيح، و كان هذا هو ختام مقال دعاء النسيان الحبيب ( ملف متكامل فيه كل الأدعية الصحيحة والباطلة) ونرجو أن ينال الإعجاب،

ماذا تعرف عن أسرع طريق للحفظ في العالم ؟

دعاء النسيان الحبيب ( ملف متكامل فيه كل الأدعية الصحيحة والباطلة)

قد يهمك أيضا: من هو الشيخ الدكتور علي الربيعي مؤسس التدريبات العقلية

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

تجربة إحدى متدربي دورة إنعاش العقل

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً