هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ - حقيقة دورة انعاش العقل
هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ - حقيقة دورة انعاش العقل

هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ – حقيقة دورة انعاش العقل

هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ – حقيقة دورة انعاش العقل. كلها تساؤلات يطرحها الكثير من الناس، سوف نجيب عنها في هذا المقال، بالإضافة إلى أهم المعلومات الخاصة بدورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية.

هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ – حقيقة دورة انعاش العقل

لا تخضع نتائج التدريبات العقلية لمبدأ النفاذ أو انتهاء الصلاحیة وهي ليست مؤقتة بوقت محدد. وكذلك لا تتبخر المهارة المكتسبة ولا يتم إلغاؤها من الذاكرة. ولا تستطيع أن تلغيها حتى إذا تعمدت القيام بذلك بكل الطرق والحيل، لأن ما ينطبع في العقل فلا يمكن أن يخرج منه مطلقًا.

كما تعتمد التدريبات العقلية على تطبيقات واقعية عملیة تدرجية من المألوف إلى ما هو غير المألوف. وتتم تلك التدريبات في مصفوفة من القدرات والمهارات العلمية المجربة على الآلاف من المتدربين من لكل الأعمار وباختلاف المستويات الدراسية.

ولقد تم تجربة تلك التدريبات العقلية على الكثير من الناس تجربة علمية واعتمادًا على مواصفات علمية مدروسة قائمة على (علم تجريبي) وهي لا تعتبر مجرد تدريبات أو مجرد دورة عادية يتم تلقيها. وتضم التدريبات العقلية مصفوفة ضخمة من المقاييس والمواصفات والمعايير.

 بالإضافة إلى الحواجز التدريبية التي يخضع لها المتدرب عبر خطوات تدريجية من الاستدراج العقلي بدايةً من الصفر إلى حتى أعلى القمة.

وما يكتسبه المخ من مهارات وقدرات ذهنية جديدة. بحيث تصبح مهارات تلقائية وذهنية ذاتية، والتي تتحول فيما بعد إلى قدرات شخصية لا يمكن محوها أو نسيانها، ولا ينتهي مفعول الدورة مع مرور الأيام والسنين.

 وعندما یعود العقل مرة أخرى إلى العمل يكون أكثر كفاءة وذكاء بصورة عالیة وتطور جديد غير مسبوق. حيث يعود العقل بذلك لطبيعته وفطرته التي فطره االله سبحانه وتعالى علیها (في أحسن تقويم).

وبعد امتلاك المتدرب تلك المهارات وغيرها من القدرات الذهنية بشكل فعلي يتم انقسام المتدربين فيها إلى قسمين، القسم الأول يستمر في استعمال المهارات واستثمارها. والقسم الثاني يمتلكها بشكل فعلي إلا أنه يقوم بتجميدها وينشغل بظروف الحياة.

وتعمل دورة التدريبات العقلية المكثفة وإنعاش العقل على تنمية مهارات الحفظ السريع بالإضافة إلى تنشيط الذاكرة بشكل لم يسبق له مثيل، ولاستخراج المهارات العقلية الكامنة والمندثرة وبذلك لن تحتاج لأخذ أي دورة بعدها. ومهما كان مستوى المتدرب ضعيفًا يمكنه الحصول على الدورة وتحسين مستواه بشكل كبير من ضعف حتى مئات الأضعاف.

مساقات دورة التدريبات العقلية وتأثير دورة انعاش العقل

يمكن للمتدرب اختيار المساق الملائم له عندما يقوم بتطبيق الدورة بشكل عملي وتتميز بكثرة وتنوع المساقات ومنها ما يلي:

  • مساق لحفظ آيات القرآن الكريم كاملًا من خلال أسرع الطرق في العالم.
  • كذلك مساق حفظ العديد من مصطلحات اللغة الانجليزية بطرق غير تقليدية وبأسرع وقت.
  • مساق لحفظ الأحاديث النبوية الشريفة (رياض الصالحين كاملًا)
  • أيضا مساق لحفظ المواد والمقررات الدراسية بشكل غير تقليدي.
  • مساق لحفظ العديد من المتون العلمية بطرق غير تقليدية وسريعة.
  • أيضا مساق لحفظ ما ترغب من الكتب حيث لا يمكن نسيانها لما تمتلكه من ذاكرة قوية لا يوجد مثيل لها.

دورة إنعاش العقل ومعالجة النسيان

من أهم المميزات التي توفرها دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية هو دور المهم الذي تلعبه في علاج النسيان. ويمكننا تعريف النسيان بأنه عبارة عن تعرض الخلايا الموجودة بالمخ للتلف وتلك الخلايا هي التي تقوم باستقبال المعلومات البيانات وتخزينها.

 حيث تقوم الدورة في الأساس على تحسين وتقوية مهارات العقل. ومنها مهارات علاج خلايا النسيان بالإضافة إلى تدريب المخ لكي يستعيد قواه العقلية. مما يعمل على تنشيط الخلايا العصبية الكامنة وجعلها في حالة من التحسن والنشاط المستمر، وبذلك يتم حماية المخ من الإصابة بالنسيان.

دورة إنعاش العقل وتأثير دورة انعاش العقل

هي برنامج متكامل تتيحه منصة التدريبات العقلية، حيث يعتمد ذلك البرنامج على أهم الأسس العلمية و المبتكرة، حيث يتم انجاز كافة التدريبات بناءً على ما جاء من تجارب العلماء المسلمين الأوائل. حيث تميزوا بشدة الذكاء الشديد.

 بالإضافة إلى قدرتهم المدهشة على حفظ أكبر كم من المعلومات إلى جانب الأحاديث النبوية. وبناءً على ذلك تم وضع العديد من الأسس السليمة لإنعاش العقل وتنمية القدرات العقلية. ومن الجدير بالذكر معرفة أن ذلك البرنامج تم حماية حقوقه من قبل المنظمات العالمية وبعني ذلك أنه لا يمكن المتاجرة به.

اقرأ أيضا: الدكتور علي الربيعي دورة إنعاش العقل و الحفظ السريع

الضمانات التي تقدمها دورة إنعاش العقل

على عكس غيرها من الدورات التدريبية الموجودة على الساحة، ويخشى عدد كبير من الناس من عدم تقديمها أي ضمانات حول جودة البرنامج أو ضمانات للمتدرب بحصوله على النتائج المرجوة من التدريب. ولكن تقدم منصة التدريبات العقلية وإنعاش العقل العديد من الضمانات بنسبة 100% وهي كما يلي:

  • تقدم دورة إنعاش العقل والتدريبات العقلية للمتدرب ضمان التدريب وأنت في منزلك عبر الإنترنت حيث يتم التدريب عن بعد. ويعني ذلك أن المتدرب يمكنه بعد القيام بالتسجيل في دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل أن يخضع لتدريب كاملًا متاح عبر البث المباشر وفي تفاعل حي من خلال الشبكة العنكبوتيّة بشكل مدروس ومنظم خلال مجموعات عمل مدربة ومتاحة يتم تدريبها عن بعد.
  • أبرز مزايا الدورة أنه يمكن للمتدرب التقديم على دورة التدريبات العقلية وهو في منزله من أي دولة حول العالم وذلك دون وجود أي ضوابط محددة أو شروط على المستوى التعليمي أو شهادة ما.
  • لا يوجد شيء حاليًا يقدم أي ضمانات للجودة على ما قام به من عمل أو حصول الشخص على النتائج المرغوبة لكن تقدم لك دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل كافة الضمانات. وأنك سوف تحصل على كل النتائج المطلوبة من التقديم بدورة التدريبات العقلية وسوف تجد الضمانة موجودة على الموقع الرسمي للتدريبات العقلية بشكل واضح وصريح.
  • من أبرز الضمانات أن دورة التدريبات العقلية لا تشترط عمر معين للمتقدم لـكي يقوم بالتسجيل في دورة التدريبات العقلية وإنعاش العقل. طالما يجد المتدرب في نفسه نفس حاجة للحصول على تلك المادة العلمية التي تقدمها دورة إنعاش العقل.  

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ – حقيقة دورة انعاش العقل، حيث تم توضيح الكثير من المعلومات عن دورة التدريبات العقلية وأهميتها وأهم المهارات التي تقدمها للمتدرب.

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

هل تأثير دورة انعاش العقل دائمٌ مدى الحياة ، أو مؤقتة أثناء الدورة ؟ – حقيقة دورة انعاش العقل

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً