ادوية لزيادة التركيز ، لتقوية الذاكرة والحفظ وعدم النسيان

ادوية لزيادة التركيز ، لتقوية الذاكرة والحفظ وعدم النسيان. علاج ضعف الذاكرة والنسيان يتوقف على بعض العوامل والاسباب كما يمكنك اللجوء الى بعض انواع الادوية التى تساعد فى التخلص من النسيان.

ادوية لزيادة التركيز وتقوية الذاكرة

1- حمض أوميغا 3 الدهنى:

تعتبر المكملات الغذائية الخاصة بفيتامين حمض أوميغا 3 الدهنى من المكملات الغذائية المهمة والضرورية من اجل العمل على تحسين الذاكرة والعمل على علاج ضعف الذاكرة والتخلص من عدم التركيز.

2- أستيل كرنيثين:

يستخدم دواء أستيل كرنيثين فى حالة عدم التركيز وضعف الذاكرة، هذا كما يتم تناول دواء أستيل كرنيثين من خلال الفم من اجل علاج اضطرابات ثنائى القطب ولتحسين الذاكرة والقدرات العقلية والادراكية عند الانسان.

3- هوبيرزاين إيه:

يستخدم دواء هوبيرزاين إيه من أجل علاج مشاكل الذاكرة ولعلاج عدم التركيز بالاضافة الى الحماية من بعض الامراض المتعلقة بتقدم السن والشيخوخة مثل الزهايمر والخرف، هذا كما يستخدم دواء هوبيرزاين إيه عن طريق الفم للعمل على تحسين الذاكرة وتعزيز القدرات العقلية.

4- فيتامين E:

يستخدم فيتامين E فى العمل على علاج الكثير من مشاكل المخ والذاكرة، حيث يساعد فيتامين E فى تقليل خطر امراض الزهايمر والخرف، كما يعمل على تحسين مستوى الذاكرة والتخلص من اعراض ضعف الذاكرة. لكن زيادة جرعة فيتامين E يمكن أن يؤدى الى الكثير من المشاكل الصحية وقد يؤدى الى الوفاة.

قد يهمك أيضا: نصائح للتخلص من الهم والحزن

ما هو برنامج انعاش العقل ؟

دورة إنعاش العقل هي عبارة عن برنامج تدريبي منهجي ومنظم يتم من خلاله تدريب العقل بناء على أسس علميه مدروسة يستطيع العقل من خلالها تحسين أدائه وتنشيط قدراته من ضعف إلى أضعاف كثيرة في تسريع الحفظ وتقوية الذاكرة من ضعف الى 100 ضعف . إقرأ المزيد

تجربة إحدى متدربي دورة إنعاش العقل

للتسجيل في دورة انعاش العقل إضغط هنا أو إضغط هنا

كما يمكنك أن تشاهد آلاف المتدربین السابقین کیف کان مستواهم قبل تدریبات إنعاش العقل وکیف أصبحوا بعد تلك التدريبات من هنا

وستجد كل ما يهمك من اسئلة حول انعاش العقل والتدريبات العقلية من هنا و هنا

وشاهد الان اللقاء التعريفي الأول مجانا لدورة إنعاش العقل يوجد بها شرح تفصيلي عن الدورة ومنهج سير الدورة  من هنا

هل تعلم اين انت :

انت في احدى “منصات التدريبات العقلية” وهي إحدى المنصات التدريبية المبتكرة التي تطورها شركة تمكين الذكية الذراع التقنية والبحثية لمبادرة “إنعاش العقل” والتي تهدف إلى تحويل منصة التدريبات العقلية إلى المنصة الأذكى في العالم. وهي أهم منصة تدريب متخصصة في العالم ، للتدريب عن بعد ، وتعمل منصة التدريبات العقلية في مجال تخصصي حول تدريبات إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ وتطوير مهارات الحفظ السريع ، وتنشيط الذاكرة وسرعة الحفظ ، وتطوير القدرات العقلية ومهارات الذكاء ، والتفوق العلمي ، وعلاج النسيان وتنشيط قدرات العقل. إقرأ المزيد

نرحب بك في مواقعنا التالية :

منصة التدريبات العقلية

موقع التدريبات العقلية

موقع حفاظ اللغات

شبكة التدريبات العقلية

موقع سؤالك

الموقع الخاص بالشيخ د.علي الربيعي

موقع التدوين

موقع تجارب المتدربين

طرق التواصل معنا

لجميع طرق التواصل إضغط هنا

للاستفسارات عبر البريد الإكتروني إضغط هنا

التدريبات العقلية على تويتر

التدريبات العقلية على الفيس بوك

خدمة العملاء عبر الواتس اب

إدارة التسجيل عبر الواتس اب

التدريبات العقلية على اليوتيوب

اترك تعليقاً